8:11 مساءً / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الإحتلال تشدد من إجراءاتها العسكرية في محيط رام الله

شفا – شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، من إجراءاتها العسكرية في محيط محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها على الحاجز العسكري المقام على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ودققت في هويات المواطنين وفتشت مركباتهم، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا قرب قريتي عابود وعطارة شمال غرب المحافظة، وقرب بلدتي سنجل وعين سينيا، ودققت في هويات المواطنين وفتشت مركباتهم.

شاهد أيضاً

وزيرة شؤون المرأة منى الخليلي تعلن عن إطلاق 15 مبادرة لتمكين الجمعيات النسوية اقتصادياً في محافظة اريحا والاغوار

وزيرة شؤون المرأة منى الخليلي تعلن عن إطلاق 15 مبادرة لتمكين الجمعيات النسوية اقتصادياً في محافظة اريحا والاغوار

شفا – شاركت وزيرة شؤون المرأة أ. منى الخليلي في جولة ميدانية نظمتها الحكومة الفلسطينية …