12:26 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

خلفان:الاخوان المسلمين أشرار انتهازيون لا يرون سوى أنفسهم

شفا – قال القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، إنه لم يلتق المرشح الرئاسي السابق، الفريق أحمد شفيق، سابقا في حياته، سواء في لقاء رسمي أو بالمصادفة.
ونفى “خلفان” ما ذكرته بعض المواقع عن لقاء جمع الفريقين، “خلفان” و”شفيق”، في دولة خليجية.
وقال خلفان في تصريحات نشرت على صحيفة “المصري اليوم” اليوم الثلاثاء: “أقسم بالله العظيم لم ألتق شفيق إطلاقا ولا أعرف شكله إلا من التليفزيون والصحف وهذا اتهام باطل لتضليل شعب مصر ولفت الأنظار عما يحصل في القاهرة الآن”.
وأضاف أن “المواطنين الذين خرجوا أمام قصر الاتحادية أشخاص أبرياء، كل ما جنوه أنهم خرجوا في مظاهرات سلمية للتعبير عن رفضهم قرارات تمس حياتهم”، وأكد أن الشعب المصري لا يستحق القمع، معربا عن تعاطفه من المصريين الذين يوجد منهم بنو عمومته.
وتابع خلفان أن الرئيس مرسي “ربما يكون رجلا طيبا لكن لا يحكم بمفرده”، وأشار إلى أنه من المفترض في حال قررت الدولة منع مواطنين سلميين من التظاهر “أن تستخدم أجهزتها الرسمية في ذلك مثل الشرطة، ولكن استخدام العنف ضد المتظاهرين المصريين كان مفزعا بكل المقاييس لأن هذا شعب طيب ولا يمكن أن يُحكم بهذه الطريقة العنيفة”.
وأكد أنه لا يحمل عداوة شخصية ضد جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بحكم موقعه وتعامله منذ عقود طويلة مع العشرات منهم يدرك أنهم “أشرار انتهازيون لا يرون سوى أنفسهم ويتسمون بالعند الشديد”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …