1:16 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

د. مصطفى البرغوثي من قرية أم صفا: إرهاب و إجرام المستوطنين لن يكسر إرادة شعبنا

شفا – أشاد الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ببسالة و شجاعة الأهالي و الشبان في قرية أم صفا و دير السودان وقرى وبلدات المنطقة الذين تصدوا لقطعان المستوطنين أثناء اعتدائهم بالرصاص الحي والحرق والتدمير على المواطنين ومنازلهم و أراضيهم وممتلكاتهم .


و تفقد د. البرغوثي مع وفد من حركة المبادرة الوطنية الأماكن التي طالتها يد المستوطنين المجرمين ، و اطلع عن كثب على حجم الحرائق و الدمار و الخراب الذي تسببوا به أثناء اعتدائهم الهمجي .


و التقى د. البرغوثي و وفد المبادرة الوطنية برئيس وأعضاء مجلسي أم صفا و دير السودان و بممثلي مختلف الفعاليات الشعبية و الوطنية و جمع غفير من الأهالي الذين أكدوا إصرارهم على الصمود والثبات في وجه المحتلين والمستوطنين .


فيما أكد د. البرغوثي على أن هذه الجرائم الهمجية التي كادت، لولا شجاعة أهل البلدة و بسالة شبابها أن أن تؤدي إلى مجزرة و تودي بحياة العشرات من النساء و الأطفال، ولكن هذه الجرائم لن تنال من صمود و عزيمة و بقاء الشعب الفلسطيني المتشبث بأرضه و بلداته و لن يستسلم لمحاولات الطرد والاقتلاع التي يحاول غلاة المستوطنين الفاشيين تمريرها عبر إجرامهم المنظم

شاهد أيضاً

استشهاد الصحفي محمد أحمد الهوبي بقصف للاحتلال على رفح

استشهاد الصحفي محمد أحمد الهوبي بقصف للاحتلال على رفح

شفا – استشهد، مساء اليوم الجمعة، الصحفي الفلسطيني محمد أحمد الهوبي “25 عاما”، بعد قصف …