3:00 صباحًا / 11 ديسمبر، 2023
آخر الاخبار

د. مصطفى البرغوثي من قرية أم صفا: إرهاب و إجرام المستوطنين لن يكسر إرادة شعبنا

شفا – أشاد الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ببسالة و شجاعة الأهالي و الشبان في قرية أم صفا و دير السودان وقرى وبلدات المنطقة الذين تصدوا لقطعان المستوطنين أثناء اعتدائهم بالرصاص الحي والحرق والتدمير على المواطنين ومنازلهم و أراضيهم وممتلكاتهم .


و تفقد د. البرغوثي مع وفد من حركة المبادرة الوطنية الأماكن التي طالتها يد المستوطنين المجرمين ، و اطلع عن كثب على حجم الحرائق و الدمار و الخراب الذي تسببوا به أثناء اعتدائهم الهمجي .


و التقى د. البرغوثي و وفد المبادرة الوطنية برئيس وأعضاء مجلسي أم صفا و دير السودان و بممثلي مختلف الفعاليات الشعبية و الوطنية و جمع غفير من الأهالي الذين أكدوا إصرارهم على الصمود والثبات في وجه المحتلين والمستوطنين .


فيما أكد د. البرغوثي على أن هذه الجرائم الهمجية التي كادت، لولا شجاعة أهل البلدة و بسالة شبابها أن أن تؤدي إلى مجزرة و تودي بحياة العشرات من النساء و الأطفال، ولكن هذه الجرائم لن تنال من صمود و عزيمة و بقاء الشعب الفلسطيني المتشبث بأرضه و بلداته و لن يستسلم لمحاولات الطرد والاقتلاع التي يحاول غلاة المستوطنين الفاشيين تمريرها عبر إجرامهم المنظم

شاهد أيضاً

الأورومتوسطي: الاحتلال يستنسخ في غزة جرائم العصابات الصهيونية عام 1948

شفا – قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان إنه يتوجب فتح تحقيق دولي عاجل في جرائم …