6:57 صباحًا / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

المجلس الاستشاري في سلفيت يبحث خطة عمله للعام القادم

شفا – بحث المجلس الاستشاري في محافظة سلفيت اليوم ،اليات عمله خلال عام 2013 ومأسسة العمل في كافة المؤسسات الرسمية والشعبية، واهم الانجازات التي حققها المجلس خلال العام المنصرم، جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر المحافظة، ترأسه محافظ محافظة سلفيت عصام ابو بكر وبحضور اعضاء المجلس الاستشاري في المحافظة .

وفي بداية الاجتماع رحب ابو بكر بالحضور مباركا ومهنئا لشعبنا الفلسطيني والقيادة الحكيمة على الانتصار السياسي بحصول فلسطين على عضو مراقب في هيئة الامم المتحدة ،مثمنا الاجواء الايجابية لانهاء الانقسام واتمام المصالحة ،داعيا الى الاسراع في اتمامها واستغلال الاجواء الايجابية .

خلال الاجتماع تم استعرض الانجازات التي حققها المجلس خلال العام المنصرم والتي تركت اثرا ايجابيا على اداء المحافظة، مثمنا الجهود المبذولة من كافة اعضاء المجلس التي ساهمت في تطوير اداء مؤسسات المحافظة خلال عام 2012.

واعرب كافة اعضاء المجلس عن استعدادهم التام لتقديم المزيد اتجاه تقدم ورفعة مكانة المحافظة وتطوير ادائها ،والمساهمة في معالجة اي مشاكل قد تنتج ،وتقدم المجلس باقتراحات لخطة عمله لعام 2013 مبنية على تطور اداء المجلس ومأسسة عمل كافة المؤسسات الرسمية والشعبية .

في نهاية الاجتماع شدد الاستشاري على ضرورة زيادة الاهتمام بمكانة محافظة سلفيت وتقديم الدعم اللازم ليمكنها من الصمود في وجه المخطط الاستيطاني الذي يهدف الى تدمير مقومات صمودها، وتهجير ساكنيها.

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …