3:02 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وزير الاقتصاد يستقبل رئيس البعثة الكندية في فلسطين

شفا – استقبل وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي، اليوم الاربعاء، في مقر الوزارة رئيس البعثة الكندية في فلسطين كريس جرينشيلدس بمناسبة انتهاء مهام عمله في فلسطين مع نهاية العام الحالي.

وثمن الوزير في بداية اللقاء الذي جرى بمشاركة مدير شؤون التعاون في الوكالة الكندية للتنمية الدولية CIDA كريم مرقس بالجهود التي بذلها جرينشيلدس في سبيل تطوير وتقوية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، والدعم الذي قدمته وتقدمه البعثة الكندية من اجل تطوير وتنمية القطاعات الاقتصادية.

بدوره اشاد جرينشيلدس بجهود وزارة الاقتصاد الوطني في النهوض بالاقتصاد الوطني، وتطوير وتعزيز قدرات مؤسسات القطاع الخاص وتوفير البيئة المناسبة والملائمة لممارسة نشاطه وتنفيذ برامجه على اكمل وجه مؤكداً على موقف بلاده في الاستمرار بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني، وتطوير العلاقات الثنائية، ودعم القطاعات الاقتصادية المختلفة.

واستعرض جرينشيلدس مجموعة المشاريع التي نفذتها وجاري العمل على متابعتها من قبل البعثة والوكالة الكندية للتنمية مع المؤسسات الشريكة، مبيناً مدى انعكاسات هذه المشاريع على عملية التنمية في فلسطين، وحرص البعثة على الاستمرار في تنفيذ هذه المشاريع لأهميتها في دعم وتطوير القطاعات الاقتصادية.

وتمنى الوزير في نهاية اللقاء لكريس جرينشيلدس مزيداً من النجاح في مختلف المجالات، وفيما سيوكل إليه من مهمات جديدة.

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …