3:50 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

سطو مسلح في بيت جالا بواسطة مسدس بلاستيك

شفا – ألقت شرطة المباحث العامة، اليوم الاربعاء، القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بقضية سطو مسلح على محل تجاري في مدينة بيت جالا غربي بيت لحم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة “ان شرطة المباحث العامة في بيت لحم تلقت شكوى من مواطن مفادها قيام ثلاثة أشخاص مجهولين، ليلاً يرتدون أقنعة بإشهار سلاح ناري من نوع مسدس في وجهه بينما كان في محل تجاري يملكه في بيت جالا، وقاموا بسلب مبلغ 1200 شيكل وكمية من علب السجائر وجهاز لاب توب ولاذوا بالفرار في مركبة تحمل لوحة أرقام صفراء كان بداخلها أيضا شخصين”.

وأضاف البيان “أن شرطة المباحث العامة على الفور وصلت للمكان وعثرت بالقرب من المحل على مسدس بلاستيكي وقناع استخدمه المتهمين بعملية السرقة، وبعد إجراءات البحث والتحري واستدعاء شهود عيان وبمساعدة كاميرات في محلات قريبة تم الاستدلال على خمسة أشخاص وجميعهم من سكان شعفاط بالقدس المحتلة، تم إحضار ثلاثة منهم، وبعد عرضهم على المشتكي وشهود عيان تم التعرف على المتهمين وإحالتهم والمضبوطات للتحقيق الجنائي وما زال شخصين مطلوبين على ذمة القضية”.

من جانبه أشار المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة إلى أن الشرطة استطاعت الكشف عن معظم السرقات التي حدثت مؤخرا وهذا الأمر تؤكده الشرطة يوميا عبر رسالتها الإذاعية.

وقال “بفضل دقة الملاحظة لدى المواطنين ومساعدتهم للشرطة في الكثير من القضايا تمكنت من الكشف عنها خلال أيام قليلة”.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …