10:34 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يهدم مساكن في حمامات المالح بالأغوار الشمالية

شفا – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مساكن في حمامات المالح بالأغوار الشمالية.

وأفاد رئيس مجلس قروي المالح مهدي دراغمة، بأن قوات الاحتلال شرعت بهدم مساكن للشقيقين محمد وعبد الرحمن رشيد، وهي عبارة عن أربع غرف سكنية مكونة من الطوب والصفيح.

يذكر أن مناطق عديدة من الأغوار الشمالية تشهد إخطارات متصاعدة بالهدم في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله

شفا – حطم مستوطنون، فجر اليوم الثلاثاء، مركبتين خلال هجوم نفذوه على قرية برقا شرق …