7:24 مساءً / 11 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يحتجز شابين من عرابة ويقتحم يعبد جنوب جنين

الاحتلال يحتجز شابين من عرابة ويقتحم يعبد جنوب جنين

شفا – احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، شابين من بلدة عرابة ونصبت حاجزا عسكريا على مفترق قرية زبدة، واقتحمت بلدة يعبد جنوب جنين.

وقالت مصادر محلية: إن جنود الاحتلال احتجزوا الشابين جميل طارق ابو عبيد وأحمد محمد رحال بعد اقتحام بلدة عرابة، ونصبوا حاجزا عسكريا عند دوارها، وأوقفوا مركبات المواطنين وفتشوها.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد وقرية بير الباشا، ونصبت حاجزا عسكريا بالقرب من قرية زبدة، واوقف الجنود المركبات وفتشوها.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

شفا – بحث رئيس الوزراء محمد مصطفى، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع وفد …