2:30 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حسين الشيخ : القيادة تجري اتصالات مع كل الجهات الدولية لوقف الارهاب المنظم الذي يمارس ضد ابناء شعبنا

شفا – قال قال حسين الشيخ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أنه أجرى إتصالاً هاتفيا مع رئيس بلدية ترمسعيا السيد لافي ذيب واكد له وقوف القيادة الفلسطينية الى جانب ابناء شعبنا وحقهم في مواجهة المستوطنين وجيش الاحتلال الذين يستبيحون دم شعبنا وممتلكاته.

واكد “الشيخ” له ان السيد الرئيس والقيادة الفلسطينية تجري اتصالات مع كل الجهات الدولية لوقف هذا العنف والارهاب المنظم الذي يمارس ضد ابناء شعبنا في كل ارجاء الوطن.

وأضاف “الشيخ” أن السيد الرئيس أجرى اتصالا هاتفيا مع السيد لافي ذيب رئيس بلدية ترمسعيا ، مؤكدا على وقوف الرئاسة الى جانب شعبنا في ترمسعيا وكل المدن والقرى الفلسطينية وحقه في الدفاع عن نفسه امام جرائم واعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال الوحشية والمستمرة.

وطالب “الشيخ” السيد كريم خان رئيس ICC التسريع في البت بالملفات المحالة الى المحكمة عن جرائم الاحتلال ومستوطنيه ضد الشعب الفلسطيني.

وأضاف “الشيخ” لم يعد مقبولا التسويف والمماطلة والكيل بمكيالين وازدواجية المعايير في المؤسسات الدولية وخضوعها لارادات سياسية من قوى عظمى.

وقال “الشيخ” أن شعبنا يتعرض لجرائم قتل وهدم بيوت وحرقها واقتلاع وحرق حقوله على مرأى ومسمع من كل العالم.
وإختتم تصريحه “حسين الشيخ” بالقول، لا تضيّقوا الخيارات امام شعبنا ، مضيفاً آن الاوان لمواجهة حكومة يمينية عنصرية تستبيح كل شيء بلا رادع

شاهد أيضاً

صابرين الروح .. "الطفلة المعجزة" التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

صابرين الروح .. “الطفلة المعجزة” التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

شفا – ترقد الرضيعة “صابرين الروح” شكري الشيخ في حضانة الخدج بالمستشفى الإماراتي الميداني في …