4:32 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رئيسة حزب العمل:ليبرمان فاسد ومتطرف وخطير

1 شيلي يحموفيتش

شفا – قالت رئيسة حزب العمل الاسرائيلي شيلي يحموفيتش ان افيغدور ليبرمان وزير الخارجية الاسرائيلي الحالي وزعيم حزب اسرائيل بيتنا هو شخص متطرف وفاسد وخطير على دولة اسرائيل.

ونقلت القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي على موقعها على الانترنت عن يحموفيتش التي كتبت تصريحاتها على موقعها على الفيس بوك ان ليبرمان يمثل خطرا على اسرائيل لانه شخص متطرف وغير مسؤول موضحة ان انتقاداته للدول الاوروبية تعطي اثارا سلبية عن اسرائيل.

كما انتقدت يحموفيتش بنيامين نتنياهو وقالت انه يجلس مستريحا ويفتح المجال امام ليبرمان للتعبير عن اراءه باسم دولة اسرائيل وهو لا يدخل اي مواجهة في الوقت الحالي.

واشارت رئيسة حزب العمل ان سياسات نتنياهو وليبرمان جلبت اعتراف دولي واسع بالدولة الفلسطينية وانتقادات اوروبية لا يعرف الى اي حد ستصل بالاضافة الى مقاطهة امريكية للحكومة الاسرائيلية بشكل بارد وغير ملموس متهمة الاثنان بتضليل الراي العام الاسرائيلي .

كما اشارت يحموفيتش الى انه الى جانب القضايا السياسية وفشلهما فيها اثبتت الوقائع عن الاثنان فشلا ايضا على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والصحي في اسرائيل مما جعل الاف الاسرايليين يخرجون الى الشوراع .

وقالت القناة العاشرة ان تصريحات يحموفيتش هذه تاتي ردا على تصريحات ليبرمان التي انتقد فيها بشكل لاذع دول الاتحاد الاوروبي وقال فيها ان اوروبا اصيبت بالعمى وتدعم الفلسطينيين فيما تخض النظر عن الصواريخ التي تهدد مواطني دولة اسرائيل.

وقال ليبرمان ان الشعب اليهودي دفع ثمنا في الماضي بسبب مثل السياسة التي تنتهجها دول اوروبا حاليا على حد قوله.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …