1:29 صباحًا / 24 مايو، 2024
آخر الاخبار

جبريل الرجوب يبحث تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة الصينية

شفا – بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الفريق جبريل الرجوب اليات تعزيز التعاون المشترك مع نائب وزير الشباب والرياضة الصيني، نائب رئيس اللجنة الأولمبية لي ينج تشوان، اليوم الأربعاء في العاصمة الصينية، بكين.


وحضر الاجتماع سفير دولة فلسطين لدى الصين، فريز مهداوي، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي، ومن الجانب الصيني سون ينغ، نائب رئيس دائرة الشؤون الخارجية، وغاو هونغ بو، نائب رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم.


وبحث الرجوب خلال الاجتماع اليات التعاون بين فلسطين والصين على الصعيد الفني والاستفادة من الخبرات الصينية لتطوير كافة الألعاب الفردية والجماعية، إضافة لإمكانية المساعدة في تطوير البنية التحتية الرياضية في فلسطين وإنشاء وتجهيز منشات رياضية جديدة.


كما وجه الشكر للصين على دعمها المتواصل لقطاع الشباب والرياضة الفلسطيني من خلال دعم والمشاركة في ماراثون فلسطين الدولي، إضافة لدعم فلسطين بالعشب الصناعي للملاعب.


ووجه رئيس المجلس الأعلى الدعوة لنائب الوزير لزيارة فلسطين، وللمنتخب الصيني للعب على أرض فلسطين.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تجديد الاتفاقية الموقعة سابقا بين الطرفين.


من جانبه أكد تشوان حرص الصين على استمرار التعاون بين المجلس الأعلى والوزارة إضافة لاستعداد الصين لتقديم كافة أشكال الدعم الممكنة لقطاعي الشباب والرياضة في فلسطين.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون شاحنة محملة بالطحين جنوب نابلس

مستوطنون يهاجمون شاحنة محملة بالطحين جنوب نابلس

شفا – هاجم مستوطنون، اليوم ، شاحنة محملة بالطحين، قرب بلدة بيتا جنوب نابلس. وأفادت …