8:03 مساءً / 6 يوليو، 2020
آخر الاخبار

المبادرة المحلية تطلق حملة بذور المقاومة لمساندة المزارعين

شفا – أطلقت المبادرة المحلية حملة بذور المقاومة من أجل الحرية والسلام لمساندة ومساعدة المزارعين في المنطقة الحدودية .

وانطلقت الحملة بمشاركة العشرات من الشبان نشطاء المقاومة الشعبية برفقة مجموعة من المزارعين شرق بيت حانون ، حيث شرع فريق متطوعي المبادرة المحلية والمزارعين بحرث ارض زراعية لعائلة السعدات وبذرها ببذور القمح في موسم زراعة محصولي القمح والشعير .

وقال منسق عام المبادرة المحلية نشطاء المقاومة الشعبية الناشط صابر الزعانين :” على هذه الأرض ما يستحق الحياة ومن هذه الأرض نؤكد على وجودنا التاريخي في فلسطين وحقنا بالوجود هنا في فلسطين أرض السلام “.

وأوضح الزعانين بأن حملة بذور المقاومة من أجل الحرية والسلام حملة تطوعية خيرية ينفذها فريق متطوعي المبادرة المحلية مساندةً ومساعدةً للمزارعين وعملاً على تعزيز صمود المزارعين في المنطقة الحدودية خاصة بعد ما حقق من انجاز للمقاومة الفلسطينية في غزة .

وأكد الزعانين أن الحملة مستمرة وسيستمر العطاء والعمل التطوعي المقاوم خدمة لكل الشعب الفلسطيني ومنهم المزارعين ، متقدماً الزعانين بالشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم في نجاح حملة بذور المقاومة من أجل الحرية والسلام ، الشكر للشباب المتطوعين وللمزارعين .

وشكر الزعانين الدكتورة الإنسانية منى الفرا ، والمتضامنين مجموعة FREEDOM AID ، وتحاد لجان العمل الزراعي ، ومنظمة المساعدات الشعبية النرويجية .

يذكر أن وفد من الشباب القومي العربي شارك في فعاليات حملة بذور المقاومة من أجل الحرية والسلام ..

وقال الشباب العرب :” زيارتنا لأهلنا في غزة تضامنا مع غزة ونعمل اليوم عمل تطوعي مع المزارعين في بيت حانون المنطقة الحدودية لم نكن نحلم به يوماً ما وحقاً غزة رفعت رأس كل العرب كلنا فلسطين “.

وطالب المزارعين من عائلة سعدات شرق بيت حانون الجهات المسئولة بالعمل الجاد على إعادة تأهيل أبار المياه والأراضي الزراعية .

شاهد أيضاً

توالي ردود الفعل المنددة والغاضبة من مجزرة الرواتب التي نفذها عباس بحق عائلات الشهداء والأسرى

شفا – تتوالى ردود الفعل المنددة والغاضبة من #مجزرة_الرواتب التي نفذها رئيس السلطة محمود عباس …