5:17 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

يوم ثقافي وطني في مدارس كفر لاقف للتوجيه الوطني في قلقيلية

شفا -نظم التوجيه السياسي والوطني اليوم محاضرات في مدرسة كفر لاقف عن اهم المحطات التاريخية والنضالية في تاريخ القضية الفلسطينية حاضر فيها مفوض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر وذلك بحضور مدير المدرسة ايمن جمعة ومرشد المدرسة الاستاذ محمد صبري والهيئة التدريسية .

واعرب جمعة عن امتنانه بما يقوم به التوجيه السياسي والوطني من توعية وطنية وثقافية وسياسية لطلبة المدارس مؤكدا على التواصل الدائم مع الهيئة وذلك لما فيه فائدة حقيقية لصالح أبناءنا الطلبة .

بدأ نمر محاضرته بعرض تاريخي للقضية الفلسطينية والمراحل النضالية التي مرت بها وصولا الى النكبة وتداعيات الشعب الفلسطيني من تهجير وتدمير كما سلط الضوء على الظروف الدولية والتاريخية التي ساهمت في صدور قرار 194 الذي مرت ذكراه يوم امس الى اعلان الدولة الفلسطينية في الامم المتحدة بصفة مراقب .

كما تناول نمر احقية شعبنا التاريخية في ارضه واحقيتنا في اقامة الدولة ذات السيادة طبقا للقرارات الدولية مؤكدا على حق تقرير المصير واقامة دولتنا على حدود 4 حزيران وعاصمتها القدس الشريف .

وطالب نمر الطلبة وشعبنا الفلسطيني في كل اماكن تواجده وكل منظماته وهيئاته لاحياء هذه الذكرى وتجديد التاكيد على الحقوق الوطنية وعلى وجود الشعب الفلسطيني بكامل تاريخ وقضيته.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …