8:02 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية الإنقاذ تفتتح الدورة الثالثة في فن التجميل وقص الشعر

شفا – في حفل افتتاح الدورة الثالثة في فن التجميل وقص الشعر التي انطلقت بقاعة جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية بقلقيلية صباح اليوم الأربعاء وبحضور كل من ممثلة الشؤون الاجتماعية، أمين سر الجمعية إقبال نزال وموظفاتها وممثلات عن المؤسسات الرسمية والأهلية العاملة في قلقيلية وحشد من المشاركات بالدورة.

ورحبت نزال في مستهل الحفل بالحاضرات موضحةً أهمية مثل هذه الدورات وما تحققه من رقي للمرأة والدفع بها لتكون عنصرا فاعلا في الأسرة والمجتمع و من جانبها أوضحت ابرز الأنشطة التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية والرؤية المستقبلية لها متمنية أن تكون دفعة قوية في الرقي بالعمل التدريبي والمهني للمرأة.

وأضاف رئيس الجمعية محمد قزوح (أهمية التدريب للمرأة في مجالات الحياة المختلفة ومشددا على ضرورة الاستفادة من القدرات التدريبية والانغماس في سوق العمل ), مبديا استعدا دية الجمعية لتقديم الدعم الكامل للمرأة بكافة الطرق وبكل المجالات التي تمكنها من زيادة معرفتها وخبرتها وتطوير ذاتها لتحسين قدرتها على الإنتاجية والدخول في سوق العمل مما يمكنها اقتصاديا ويعزز مكانتها اجتماعيا.

من جهة أخرى أشادت ممثلة الشؤون الاجتماعية سعاد نزال بدور الجمعية وريادتها في التدريب النسوي مبدية إعجابها بالجمعية وما تقدمه من خدمات جنبا إلى جنب مع الجمعيات والمراكز التدريبية العاملة في المحافظة.

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …