11:35 مساءً / 11 يوليو، 2020
آخر الاخبار

اجتماع بين محافظة طولكرم والاغاثه الكاثوليكية

شفا – بالتعاون بين محافظة طولكرم والإغاثة الكاثوليكية نظم اجتماع في قاعة المحافظة بهدف التعريف بمشروع العمل مقابل الكوبون والذي ستنفذه الاغاثة الكاثوليكية في مدينة طولكرم وضواحيها كمنطقة استهداف والممول من برنامج الغذاء العالمي ومن اجل تشكيل اللجنة المحلية العاملة في المشروع في محافظة طولكرم .

وحضر الاجتماع اعضاء اللجنة الممثلين لمحافظة طولكرم وهم ممثلو المحافظة والزراعة والعمل وبلدية طولكرم وتجمع المؤسسات الاهلية ولجنة المراة للعمل الاجتماعي.

ورحبت ميسون زريقي مديرة الشؤون العامة بالحضور مؤكدة على ضرورة التعاون والتنسيق بين اللجنة المكونة للتخفيف من حدة البطالة والعمل على زيادة الدخل للاسر الفقيرة مشيرة أن للاحتلال دور كبير في زيادة البطالة وارتفاع الفقر في الأسر وخاصة بعد إقامة جدار الفصل العنصري والتهام كثير من الأراضي الزراعية والذي حال دون وصول كثير من المواطنين إلى أراضيهم والعمال إلى أماكن عملهم.

وتحدثت رنا طبيلة مديرة مشروع العمل مقابل الكوبون عن ماهية المشروع وأهدافه والفئات المستهدفة والمعايير المطلوبة توفرها في المستفيدين.

وفي نهاية الاجتماع تم توقيع اتفاقية عمل بين لجنة المحافظة والمؤسسة المنفذة للمشروع لتتولى لاحقا تنفيذ خطة العمل والاعلان عن بدء التنفيذ والمناطق المستهدفة والفئات المستهدفة.

شاهد أيضاً

بين مقصلة الذنوب وصبر أيوب ! بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

بين مقصلة الذنوب وصبر أيوب ! بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي بين مقصلة الذنوب …