5:17 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

اتحاد لجان المرأة يستنكر اقتحام قوات الاحتلال لمقره في رام الله

شفا – استنكر اتحاد لجان المرأة الفلسطينية اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم لمقره في مدينة رام الله، حيث صادروا أجهزة الحاسوب وشرائح التخزين، وأجهزة أخرى، كما قاموا بسرقة مبلغ 3000 شيقل بعد أن قاموا بتحطيم جميع الأبواب، والعبث في محتويات المكتب، ومصادرة صور شخصية، وبلايز للمخيمات الصيفية، بالإضافة الى ثوب فلسطيني يعود تاريخة الى سنوات الثمانينات.

واعتبر اتحاد لجان المرأة اقتحام الاحتلال لمقره خطوة تصعيدية ضد المؤسسات الوطنية الفلسطينية، وفي سياق استهداف مؤسسات العمل الأهلي المعنية بدعم حقوق المرأة ودروها الوطني الفاعل.

وشدد الاتحاد على ضرورة التوجه إلى المحاكم الدولية لوقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق مؤسسات العمل الأهلي، ووقوف المؤسسات الدولية إلى جانب هذه المؤسسات التي تتعرض لانتهاك وأمام المجتمع الدولي.

وحمّل الاتحاد قوات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن كافة الاضرار التي لحقت بالاتحاد سواء على المستوى المادي او على مستوى الخدمات التي يقدمها الاتحاد للنساء والاطفال.

وعاهد الاتحاد نساء شعبنا وجميع ابنائه على مواصلة نضاله ضمن الحركة النسائية الفلسطينية والحركة الوطنية الفلسطينية حتى دحر الاحتلال، وتحقيق حقوق شعبنا الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.
ودعا الاتحاد عضواته وصديقاته الى المزيد من التضامن ومواصلة العمل من اجل خدمة ابناء شعبنا واهدافه.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …