6:28 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتدي على أعضاء بالهيئة التدريسية في تقوع

شفا – اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، على مدير ومدرسي مدرسة ذكور تقوع الثانوية شرق بيت لحم، عندما حال اعضاء الهيئة التدريسية دون اقتحام قوات الاحتلال للمدرسة.

وأفادت مصادر أن ثلاث جيبات عسكرية وصلت إلى محيط المدرسة أثناء خروج الطلبة في ملعب المدرسة فترة الاستراحة اليومية، وعندما حاول الجنود الدخول الى الساحة والاعتداء على الطلبة وقف اعضاء الهيئة التدرسية على بوابة المدرسة ومنعوا الجنود من الدخول واثناء ذلك تعرض مدير المدرسة الاستاذ سالم ابو مفرح والمدرسين نبيل التعمري ومحمود زواهرة للاعتداء بالايدي من قبل الجنود الذين أصروا على اقتحام المدرسة.

وقال شهود عيان إن محيط المدرسة لم يشهد اليوم أية مواجهات مع قوات الاحتلال وأن عملية الاقتحام جاءت بشكل مفاجئ واستفزازي بهدف الاعتداء على الطلبة وهم داخل الصفوف.

وتعرضت مدرسة تقوع الثانوية للبنين للعديد من اعتداءات قوات الاحتلال وتم اعتقال بعض الطلبة من الصفوف الدنيا ولم يتم الإفراج عنهم إلا بعد أن حضر ذووهم الى مركز الاعتقال في كفار عصيون، وذلك بحجة إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين وقوات الإحتلال المارة على الشارع العام المحاذي للمدرسة.

شاهد أيضاً

النائب جهاد طمليه يؤكد أن الإنقسام الفلسطيني سبباً في الاستقواء الإسرائيلي الأمريكي داعياً لانهاء الخلافات

شفا – قال النائب بالمجلس التشريعي، جهاد طميله، إنّ “حالة الهوان والانقسام التي تُخيم على …