10:53 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

باراك يعين قائدا جديدا نائباً لرئيس “هيئة الأركان”

شفا – ذكرت صحيفة يدعوت أحرونوت العبرية، أن وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك، أصدر صباح الاثنين تعليماته لرئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي بيني جانتز بتعيين قائد المنطقة الشمالية في الجيش اللواء غادي ايزنكوت، نائباً لرئاسة الأركان بديلاً للواء المتقاعد يائير نفيه.

وحسب الموقع الالكتروني للصحيفة فان ايزنكوت سيتولى مهامه في المنصب الجديد في وقت لاحق، مشيرا إلى أنه يبلغ من العمر (52 عاماً)، وخدم عسكرياً في “لواء جولاني”، وأدى دوراً قيادياً في عدة مناصب مختلفة وقاد عدة كتائب وشعب عسكرية.

شاهد أيضاً

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

شفا – أظهر استطلاع اليوم، الجمعة، استمرار تراجع قوة قائمة “بِياحد” برئاسة نفتالي بينيت، فيما …