9:35 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مواجهات مع الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

مواجهات مع الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

شفا – اندلعت، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية أن المواجهات تركّزت على المدخل الجنوبي للبلدة المعروف بـ النشاش”، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز السام، والصوت صوب المواطنين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات .

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …