2:08 مساءً / 13 يوليو، 2024
آخر الاخبار

فتح : نجاح مؤتمر نقابة الصحفيين إنتصار للمسار الديمقراطي

فتح نجاح مؤتمر نقابة الصحفيين إنتصار للمسار الديمقراطي

شفا – أكد جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالأقاليم الجنوبية، اليوم الثلاثاء، أن نجاح مؤتمر نقابة الصحفيين الفلسطينيين مثل إنتصاراً للمسار الديمقراطي الذي تؤمن به الحركة وتمارسة على أرض الواقع.

وأضاف عبيد في تصريحات صحفيه له: أن ما يجري في الجامعات بالمحافظات الشمالية من انتخابات لمجالس الطلبة في مناخات ديمقراطية ومساحات شاسعة من حرية الرأي والتعبير دلالة واضحة علي هذا النهج السليم الذي تتبناه الحركة.

وأشار عبيد أن أهم رسائل هذا المؤتمر ترسيخ وحدة الوطن بالمفهوم السياسي، وكذلك الوحدة النقابية الفلسطينية التي تأثرت كثيراً بفعل الإنقسام البغيض.

وقدم عبيد التهاني والتبريكات نيابة عن الأخ القائد المناضل أحمد حلس أبو ماهر عضو اللجنة المركزية والهيئة القيادية العليا وكل أطر الحركة للأخوات والأخوة والرفاق بنجاح هذه العرس الديمقراطي متمنياً للقيادة النقابية الجديدة المزيد من النجاحات وسط ما تمر به القضية الفلسطينية من ظروف عصيبة وصلت حد محاولات التصفية للمشروع الوطني.

ودعا عبيد إلي ضرورة تعميم التجربة والسلوك الديموقراطي ليشمل مختلف الأطر النقابية والطلابية والمجالس المحلية ومختلف المؤسسات الوطنية في المحافظة الجنوبية.

جاءت تصريحات عبيد هذه خلال العديد من اللقاءات الصحفية التي أجراها مساء اليوم.

شاهد أيضاً

ترقية قادة سابقين في نتساح يهودا على الرغم من تشجيعهم على العنف ضد الفلسطينيين

ترقية قادة سابقين في نتساح يهودا على الرغم من تشجيعهم على العنف ضد الفلسطينيين

شفا – ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية أن تحقيقًا أجرته الشبكة الإخبارية CNN يكشف عن …