11:05 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

قلقيلية: المحافظ يتسلم تقرير التدقيق الخارجي للبيانات المالية لبلدية حبلة

قلقيلية: المحافظ يتسلم تقرير التدقيق الخارجي للبيانات المالية لبلدية حبلة

شفا – ثمن اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الدور الذي يقوم به نبيل الجدع رئيس بلدية حبلة، لافتاً الى الشفافية التي تعمل بها البلدية وتطبيقها للأنظمة واللوائح والعمل وفق قانون الحكم الرشيد.

جاء ذلك خلال لقائه رئيس البلدية في مكتبه اليوم وتسلمه تقرير التدقيق الخارجي للبيانات المالي للعام 2022 ، الذي تعده ” ان ديد ” للخدمات المحاسبية والتدقيق.

وشكر المحافظ رئيس البلدية على ما يقوم به من دور في الرقي بالأداء، معرباً عن فخره بمخرجات التقرير وشفافيته، ودعا الى المضي قدماً في هذا الأداء الرائع لتقديم أفضل الخدمات لمواطنينا الذين يستحقون كل الخير.

من جهته شكر رئيس البلدية المحافظ على دعمه المتواصل للبلدية، واستعرض مخرجات التقرير.

وأظهر ” التقرير قائمة المركز المالي في 31 كانون الأول من العام 2022 ، وبيان الأنشطة والتغير في صافي الموجودات للسنة المنتهية حول القوائم المالية وملخص لأهم السياسات المحاسبية، ويظهر التقرير وجود تطور ملحوظ في البيانات المالية لبلدية حبلة تحديداً من خلال الانتقال من الأساس النقدي الى أساس الاستحقاق.

ويظهر التقرير ان بلدية حبلة خالية من الذمم المستحقة عليها، وفي الجانب الاخر يظهر التقرير وجود تطور ملحوظ في الإيرادات والجباية الامر الذي انعكس على تنفيذ عدد من المشاريع من خلال موازنة البلدية دون اللجوء الى المنح.

شاهد أيضاً

الرئيس الصيني يدعو الولايات المتحدة للشراكة لا الخصومة

الرئيس الصيني يدعو الولايات المتحدة للشراكة لا الخصومة

شفا – دعا الرئيس الصيني شي جين بينغ الولايات المتحدة إلى البحث عن أرضية مشتركة …