2:03 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

فداء عازر تحصل على جائزة تقديرية لتميزها في تعزيز أهمية علاقات المستثمرين في فلسطين

شفا – شارك وفد فلسطيني ممثلا من بورصة فلسطين، وباديكو القابضة، وبنك فلسطين، والشركة الفلسطينية للخدمات اللوجستية والتوزيع “واصل”، مؤخراً، في المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين الشرق الأوسط، المنعقد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمشاركة ممثلين إقليميين من الكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، والسعودية، والبحرين، والكويت، ومصر، والأردن، والعراق والمملكة المتحدة.

وعلى هامش فعاليات المؤتمر، الذي استضافته سوق أبو ظبي للأوراق المالية، وخلال حفل توزيع الجوائز للشركات والأفراد المتميزين في مجال علاقات المستثمرين، نالت السيدة فداء مصلح/عازر رئيسة الفرع الفلسطيني لجمعية علاقات المستثمرين والتابع لبورصة فلسطين جائزة “التميز في تعزيز أهمية علاقات المستثمرين” في فلسطين وعلى مستوى الشرق الأوسط.

وأعربت السيدة فداء مصلح/عازر، وهي أيضا مدير مكتب تمثيل بورصة فلسطين في رام الله ومديرة العلاقات العامة والتوعية الاستثمارية، عن اعتزازها بالحصول على الجائزة، مؤكدة أنها تشكل تقديراً لجهود بورصة فلسطين ومساهمتها الفعالة لتحفيز الشركات المدرجة لتطوير ممارسات فعالة للعلاقات مع المستثمرين، كما أنها تؤكد تميز الفرع الفلسطيني على مستوى أقرانه من الفروع الإقليمية لجمعية علاقات المستثمرين الشرق الأوسط. وبينت بأن جهود الفرع الفلسطيني ستتواصل لدعم تطوير الممارسات الفضلى وتعزيز آليات التواصل مع المساهمين الحاليين والمستثمرين المحتملين. وفي نفس السياق، كان بنك فلسطين قد حصل على جائزة أفضل شركة مدرجة في فلسطين في مجال “علاقات المستثمرين”.

يذكر أن الفرع الفلسطيني لجمعية علاقات المستثمرين الشرق الأوسط تم إطلاقه في شباط من العام الجاري.

شاهد أيضاً

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

شفا – استشهد 5 مواطنين، مساء اليوم الجمعة، في قصف وسط وجنوب قطاع غزة. وقال …