10:37 مساءً / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

اندلاع مواجهات مع الاحتلال غرب رام الله

اندلاع مواجهات مع الاحتلال غرب رام الله

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، بلدة دير إبزيع غرب رام الله، مما أدى لاندلاع مواجهاتٍ مع الشبان.

وأطلقت قوات الاحتلال خلال المواجهات قنابل الغاز السام المسيل للدموع، صوب المواطنين في شوارع البلدة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما وأغلقت قوات الاحتلال طريق الدلب المحاذية للقرية والمؤدية لمختلف قرى غرب رام الله، ما تسبب في إعاقة حركة المواطنين.

شاهد أيضاً

تظاهرة حاشدة في طوكيو ضد سياسات التوسع العسكري للحكومة اليابانية

تظاهرة حاشدة في طوكيو ضد سياسات التوسع العسكري للحكومة اليابانية

شفا – (شينخوا) خرج عدد كبير من اليابانيين إلى شوارع طوكيو بعد ظهر اليوم (الأحد) …