9:14 صباحًا / 23 فبراير، 2020
آخر الاخبار

فتح بنابلس تعقد دورة تدريبية حول توكيد الذات في التنظيم

شفا – عقدت لجنة التدريب واعداد الكادر لحركة فتح في اقليم نابلس وبالتعاون مع الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي ومركز اولف بالما دورة تدريبية حول توكيد الذات في التنظيم.

وبدأت الدورة بكلمة القاها الأستاذ عمر ابو شرار منسق البرامج التدريبية في مفوضية التعبئة والتنظيم، رحب فيها بالمتدربين وقدم الشكر للحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي ومركز اولف بالما لما بذلوه من جهد وتعاون في مجال تدريب الكادر، مثمناً دورهما مع حركة فتح في اطار الجهد المبذول لتعزيز الحركة.

وتحدث عن المحاور التي تتناولها الدورة ، مشيراً الى انها ستركز على مبدأ توكيد الذات في التنظيم وآليات تحقيق ذلك ، اضافة الى مفاهيم اكتشاف الشخصية القيادية والتفكير الايجابي وطرق الوصول الى ذلك .

بدورها رحبت الأستاذة اريج الخليلي منسقة برنامج التدريب وإعداد الكادر في شمال الضفة الغربية بالحضور، مشيرة الى اهمية مواضيع الدورة كونها تتناول مواضيع قيمة تشكل واحدة من الأسس الهامة في اطار السعي لصنع واعداد كادر مؤهل يستطيع ان يتحمل مسؤولياته الوطنية بكل جدارة واقتدار .

وعُقدت الدورة في يومين متتاليين هما 7 و8 من كانون ثاني 2012 ، حيث استهدفت شبيبة الجامعات والمرأة في شمال الضفة الغربية .

شاهد أيضاً

إدارة الحاجات ومعرفة الأولويات بقلم : فاطمة المزروعي

إدارة الحاجات ومعرفة الأولويات بقلم : فاطمة المزروعي معظمنا يعاني حالة من حالات الضغط المادي …