3:08 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية اذنا يستقبل مدير صحة الخليل

شفا – استقبل رئيس بلدية اذنا م. هاشم الطميزي وعدد من اعضاء وموظفي البلدية بمكتبه بدار البلدية د. خالد سدر مدير صحة محافظة الخليل، ووفد من مديرية الصحة ضم المدير الاداري وجدي قباجة ومدير المهن الطبية خالد ربعي ورئيسة التمريض حنان ابو عريش.

ورحب رئيس البلدية بمدير الصحة والوفد المرافق مشيدا بالدور الريادي الذي تقوم به وزارة الصحة والاعباء الملقاة على عاتقاها وكذلك الدور الذي يقوم به طاقم مديرية صحة الخليل وطاقم عيادة اذنا حيث تخدم العيادات الحكومية جميع اهالي اذنا البالغ عدد سكانها حوالي 23000 نسمة كما استعرض رئيس البلدية اهم الصعوبات التي تواجه البلدية على الصعيد الصحي والخدمات الطبية واهمية انشاء مركز طبي وفتح دار ولادة امنة في البلدة وتطوير العيادة الحكومية وفتح عيادات اختصاص كما وابدى استعداد البلدية لتوفير قطعة ارض لبناء مركز وتوسيع العيادة بما يخدم مصالح المواطنين.

بدوه هنأ مدير الصحة رئيس البلدية على ثقة المواطنين به وبأعضاء البلدية وانتخابهم لإدارة شؤون البلدة، واكد على ضرورة التعاون ما بين مديرة الصحة والبلدية والدور التكاملي ما بين البلدية ووزارة الصحة كما وابدى استعداد مديرية الصحة لتوفير عيادة اسنان وعيادات اختصاص حال توفرت الاجهزة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه توسعة واعادة تأهيل العيادة الحكومية من قبل مؤسسة أنيرا وبتمويل من مؤسسة (USAID) الدولية حيث سيتم افتتاح العيادة في وقت قريب.

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …