2:14 مساءً / 10 يوليو، 2020
آخر الاخبار

العريان يؤمن مرسى بـ”الاستقواء بامريكا” ضد الثوار

العريان

شفا – استنكر عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” و”تويتر” سفر القيادى في جماعة الأخوان عصام العريان مستشار رئيس الجمهورية ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى الوقت الحالى وفى ظل الأحداث التى تمر بها البلاد .

وكان العريان قد غادر القاهرة متوجهاً إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية أمس الأول الخميس ثم سافر مباشرة فجر الجمعة في طريقه إلى الولايات المتحدة فى رحلة أثارت الجدل الواسع بسبب التكتم على اسبابها وطريقة السفر لامريكا عن طريق “كوبرى” دبى .

وتأتي زيارة العريان إلى أمريكا عشية جمعة ”الكارت الأحمر”، وفي ظل الأحداث التي تمر بها البلاد وتطوراتها عقب الاشتباكات التي وقعت بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي أمام قصر الاتحادية الليلة الماضية .
وقد تسائل البعض ومن بينهم الروائى علاء الأسوانى حول سر ذهاب العريان للولايات المتحدة وهل هو يسترضى أوباما !! لتأمين الرئيس محمد مرسى ضد الثوار والمتظاهرين ضده .

ووصل الأمر لدى بعض النشطاء بإتهام الإخوان بشكل مباشر بأنهم مثل نظام مبارك يحققون مصلحة أمريكا مقابل إطلاق أيديهم فى مصر وتنفيذ الاستقواء بالخارج وهى التهمة التى دائماً ما يتشدقون بها لإتهام معارضيهم .

شاهد أيضاً

الإمارات تتأهب لإطلاق أول مسبار عربي إلى كوكب المريخ

شفا – تبنت دولة الإمارات برنامجا للطاقة النووية وأرسلت أحد مواطنيها إلى الفضاء، لكنها تخطّط …