2:29 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشعبية تنظم مسيرة جماهيرية حاشدة في غزة احتفالا بانطلاقتها

الشعبية تنظم مسيرة جماهيرية حاشدة في غزة احتفالا بانطلاقتها

شفا – دعت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية والمناضلة ليلى خالد الى الإسراع في انجاز المصالحة الفلسطينية تتويجا لكل الانتصارات التي حققتها القيادة الفلسطينية في الأمم المتحدة والمقاومة في غزة.

وقالت خالد في كلمة لها خلال الانطلاقة الخامسة والأربعين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطيني:”الانجاز الذي تحقق في الأمم المتحدة تعمد بكفاح شعبنا في غزة ولم يكن منة من احد واستطعنا أن نقنع العالم أننا نستحق الدولة”.

وأكدت خالد في كلمتها أنه “لا تعايش مع اسرائيل”.

وخاطبت خالد الشيخ احمد ياسين قائلة:”يا شيخ احمد ياسين غزة مازالت قائمة وواقفة وهي لم تمت ومن غزة تنطلق صواريخ الفجر إلى تل أبيب والى القدس”.

ودعت خالد إلى دراسة الوضع الاقتصادي ووضع سياسيات اقتصادية تساعد على صمود أبناء الشعب الفلسطيني على الصمود وسد بؤر الفقر وأضافت:”نحن شعب مقاومة ولسنا شعب متسول نريد أن نكون محررين”.

كما دعت خالد وزراء الخارجية العرب لاتخاذ موقف سياسي واضح ضد اسرائيل تقطع فيه كل أشكال العلاقات مع الاحتلال مشدد أنه لا يجوز لوزراء الخارجية العرب أن يأتوا لالتقاط الصور مع أشلاء الدماء في غزة.

وطالبت خالد المستوى العربي لان يعيد العلاقات بما تتناسب مع المصالح العليا للقضية الفلسطينية مطالبة مصر بالاستماع لنبض الشارع الذي يهتف لفلسطين كما يهتف.

وكان الاف من انصار الجبهة الشعبية انطلقوا في مسيرات الانطلاقة الخامسة والاربعين اليوم الخميس من مختلف مناطق فطاع غزة حيث اجتمعوا في ميدان الجندي المجهول وسط ميدنة غزة رافعين رايات الجبهة الشعبية الحمراء بالإضافة إلى صور الامين العام للجبهة القائد احمد سعدات.

وشارك في المسيرة ممثلون عن حركات المقاومة وابرزها فتح وحماس والجهاد الاسلامي والجبهة الديموقراطية.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …