1:02 مساءً / 23 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مديريات التربية في معظم المحافظات تعلن استجابة المعلمين للعودة للدوام في كافة المدارس بعد العيد مباشرة

مديريات التربية في معظم المحافظات تعلن استجابة المعلمين للعودة للدوام في كافة المدارس بعد العيد مباشرة

شفا – أعلنت مديريات التربية في جنين، وطولكرم، وأريحا والأغوار، وجنوب الخليل، وقباطية، والمدارس والأسرة التعليمية فيهم، العودة الكاملة للدوام في كافة المدارس بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة.

وثمنت التربية والتعليم في بيان صحفي مساء اليوم الأربعاء، استجابة المعلمين والمعلمات للعودة للدوام، وشكرت كافة الشركاء والفعاليات لجهودهم في الوصول إلى هذه النتيجة.

كما ثمن أمين سر حركة فتح إقليم جنين عطا ابو ارميلة، حرص المعلمين على سير العملية التعليمية بكل شرف وأمانة وصدق حتى تكتمل المنظومة التعليمية والتربوية في مدارس جنين والوطن.

وأكد أن هذه الجهود هي انجاز وانجاح للمشروع الوطني في رفع راية العلم والتعلم وتطوير العملية التعليمية، وأخذ حقوق العاملين والموظفين والمعلمين، والتي هي على رأس أولويات الرئيس محمود عباس والقيادة .

كما أشاد بدور كل من دعم وساند ووقف من أجل عودة طلبتنا الى العملية التعليمية وحماية جيل المستقبل من الضياع، والذي هو السلاح الأقوى والفتاك في مواجهة الاحتلال وسياسته العدوانية والتجهيلية .

بدورها، ثمنت حركة فتح إقليم طولكرم في بيان صحفي، حرص المعلمين على سير العملية التعليمية بكل شرف وأمانة وصدق حتى تكتمل المنظومة التعليمية والتربوية في مدارس طولكرم والوطن.

وأكدت أن هذه الجهود هي انجاز وانجاح للمشروع الوطني في رفع راية العلم والتعلم وتطوير العملية التعليمية، وأخذ حقوق العاملين والموظفين والمعلمين والتي هي على رأس أولويات الرئيس محمود عباس.

وثمنت دور اللجان التنظيمية والأطر الحركية في عملها من أجل المساهمة في إعادة العملية التعليمية وحماية جيل المستقبل من الضياع.

من جانبه، تقدم مدير عام التربية والتعليم في أريحا محمد احمد الحواش بالشكر لجموع المعلمين والمعلمات لاستجابتهم للنداءات المتكررة من ابناء شعبنا وقيادتنا الحكيمة، ولكل من ساهم في عودة انتظام العملية التعليمية على المستويات الرسمية والشعبية والفصائلية.

شاهد أيضاً

المخابرات العامة الفلسطينية؛ عماد الأمن في أرض الصمود، بقلم : محمود جودت محمود قبها

المخابرات العامة الفلسطينية؛ عماد الأمن في أرض الصمود، بقلم : محمود جودت محمود قبها عندما …