11:10 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل ممثل دولة الهند

شفا – استقبل الدكتور إبراهيم المصري رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم الأربعاء، “بي مبارك” ممثل دولة الهند لدى فلسطين، ومحمد أبو شمسية مسؤول العلاقات العامة للممثلية الهندية، وعضو رابطة الجامعيين المهندس علاء الدين الجعبري ونواب رئيس الجامعة.

في بداية الزيارة، رحب المصري بالممثل مبارك والوفد المرافق واستعرض مسيرة الجامعة ورسالتها وإنجازاتها ومراحل تطورها وبرامجها الأكاديمية والثقافية المتعددة، وأنّها من أبرز الجامعات الفلسطينية في مجال العلوم والتكنولوجيا، مؤكداً على إهتمام الجامعة في نوعية البرامج الفريدة والمُتميّزة المنتقاة من خلال دراسة حاجة السوق المحلي لها. وبناء شراكات مع قطاعات المجتمع المختلفة.

واشاد بدور الهند الداعم لفلسطين، ومبدياً اعجابه بما وصلت إليه الهند من تقدم في كافة المجالات. وبالتعاون القائم مع دولة الهند في مجال التعليم لتوفيرها العديد من الدورات التدريبية ذات المجالات المُتعددة التي أوفدت من خلالها الجامعة العديد من الكوادر الأكاديميين الى دولة الهند.

بدوره، عبّر “بي مبارك” عن سعادته بزيارة الأولى للجامعة مبدياً إعجابه بتطور الجامعة ودورها المجتمعي واهتمامها بالشراكات وخاصة الصناعة، وأكّد على أهمية فتح سبل تعاون مشترك بين جامعات هندية والمؤسسات وجامعة بوليتكنك فلسطين.

وقدم نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ومدير العلاقات العامة د.أمجد برهم عرضاً عن الجامعة وأطلعهم على برامج الجامعة المختلفة.

وفي ختام الزيارة قام د. برهم بمرافقة الوفد الضيف في جولة على مرافق الجامعة ومختبراتها. وتم الاتفاق على توسيع وتعميق التعاون الأكاديمي ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين وجامعات هندية بالتنسيق مع الممثلية الهندية.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …