10:48 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسير أحمد البرغوثي من رام الله يدخل عامه الـ22 في الأسر

شفا – دخل الأسير أحمد البرغوثي “الفرنسي” (47 عاما) من مدينة رام الله، اليوم، عامه الـ22 على التوالي في سجون الاحتلال.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت البرغوثي بتاريخ 15/4/2002 خلال مداهمة شقة كان يتواجد فيها برام الله وحكم عليه بالسجن لمدة 13 مؤبدا و50 عاما.

وتعرض البرغوثي للعديد من أساليب التعذيب والمعاناة القاسية وتنقل بين العديد من سجون الاحتلال وخاض العديد من الاضرابات مع زملائه الاسرى.

شاهد أيضاً

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

شفا – لحق منتخب الأرجنتين بركب المتأهلين لدور الـ32 ببطولة كأس العالم 2026 التي تقام …