3:03 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

عزام الأحمد يطلع السفير الياباني على آخر التطورات

شفا – التقى عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية والمركزية لحركة فتح، الإثنين، بممثل اليابان لدى دولة فلسطين السفير يوئيتشي ناكاشيما.

وأطلع الأحمد ضيفه الياباني، على التطورات والأوضاع في الساحة الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من أعمال إجرامية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين باستمرار اقتحامات المدن والقرى والمخيمات بما فيها عاصمة الدولة الفلسطينية القدس و بخاصة اقتحامات المسجد الإقصى و الإعتداءات على المصلين وأعمال هدم البيوت و تخريب المزروعات و قلع أشجار الزيتون ، وانتشار الحواجز العسكرية بمشاركة المستوطنين المتطرفين على الطرق في كافة انحاء الضفة الغربية .

كما أطلع الاحمد السفير الياباني على استمرار الحكومة الإسرائيلية بقيادة اليمين المتطرف الإسرائيلي بالأعمال أحادية الجانب التي تلحق افدح الأضرار و التنكر لقرارات الشرعية الدولية و الإتفاقات و التفاهمات الموقعة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي .

وأكد السفير ناكاشيما على الموقف الثابت لليابان في دعم الشعب الفلسطيني ماديا و سياسيا و معنويا من اجل ممارسة حقه في تقرير مصيره وا قامة دولته المستقلة وفق قرارات الشرعية الدولية، كما اكد على استمرار دعم اليابان للشعب الفلسطيني من اجل بناء مؤسساته و دولته التي يتطلع اليها.

شاهد أيضاً

الإغاثة الزراعية تنهي توزيع 1000 طرد غذائي و10 آلاف وجبة ساخنة في مدينة غزة

الإغاثة الزراعية تنهي توزيع 1000 طرد غذائي و10 آلاف وجبة ساخنة في مدينة غزة

شفا – انهت جمعية التنمية الزراعية “الإغاثة الزراعية” توزيع 1000 طرد غذائي و10 آلاف وجبة …