4:51 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

إصابتان نتيجة حادث سير جنوب الخليل

شفا – أخلت طواقم الانقاذ في مديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل اليوم إصابتين نتيجة حادث سير في منطقة المشروع في بلدة الظاهرية جنوب الخليل.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت من مركز الظاهرية لموقع الحادث لإخلاء الإصابات نتيجة حادث بين مركبتين الأولى من نوع بيجو بارتنر لون أبيض والثانية من نوع قولف لون أسود، فعملت الطواقم على تحرير وإخلاء المصابين، وتقديم الإسعافات الأولية لهم وتسليمهم إلى مركبات الهلال الاحمر الفلسطيني لنقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وكان سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم قدرة السائق بالسيطرة على المركبة أثناء القيادة ثم إزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير.

وأهاب الدفاع المدني بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق ، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري.

ودعا السائقين لترك مسافة كافية بين المركبات خوفا من الانزلاق والاصطدام وعدم التجاوز قدر الامكان الا اذا دعت الضرورة والاخذ بعين الاعتبار وضعية الطرق وحالاتها والظروف الجوية لقيادة المركبات حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …