2:44 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

السيطرة على حريق باص على طريق الجامعة الامريكية في جنين

شفا – سيطرت طواقم الإطفاء والانقاذ بمركز الدفاع المدني في محافظة جنين على حريق باص نقل بالقرب من مبنى جامعة القدس المفتوحة الثاني بمدينة جنين كان يحمل 50 راكبا من طلبة الجامعة العربية الأمريكية دون أصابات.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية انه اثر تلقي بلاغا يفيد بوجود تصاعد دخان وحريق بالجانب الايسر من الباص بالقرب من المحرك وخزان الوقود توجهت طواقم الإنقاذ ولإطفاء سريعا لمكان الحادث حيث تبين حدوث حريق بالجهة اليسرى من الباص وامتداد النيران الى وسط الباص وتأكدت الطواقم من خلو الباص من الركاب بعد أن قام السائق بأخلاء المركبة مع وصول طواقم الاطفاء والانقاذ، وعملت طواقم الإنقاذ على فتح غطاء المحرك بواسطة أدوات الفتح والتعامل مع الحريق وفصل البطارية كما عملت طواقم الإطفاء على إخماد شعلة اللهب ومنع أمتدادها الى باقي أجزاء الباص وحماية غرفة الركاب من السنة اللهب.

من جهته اعتبر مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم سامي حمدان ان سرعة التعامل مع الحريق والسيطرة عليه كان أثر التصرف السليم بالاتصال السريع بالدفاع المدني مما ساهم في التقليل من الحسائر قدر الامكان .

كما وناشد حمدان الإخوة السائقين بضرورة عمل الصيانة الدورية لمركباتهم وتفقد المركبة والحرص على توفر أجهزة الإطفاء المخصصة وادوات إسعاف ضرورية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …