شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، ثمانية مواطنين، من محافظة نابلس.
وأفادت مصادر محلية ، ان قوات الاحتلال اقتحمت المدينة في ساعات الفجر الاولى، وداهمت عددا من البيوت، في مناطق مختلفة، قامت باعتقال الاخوين يزن الخطيب وشقيقه احمد، من مخيم بلاطة، اضافة الى اعتقال المواطنين مجاهد ابو سيريس، والمواطن عميد صقر، ومحمد محمود ابراهيم حميدان وحامد غسان حشاش.
وكانت قوة احتلالية اقتحمت منطقة الضاحية العليا جنوب شرق نابلس واعتقلت الشاب جهاد كامل أبو الحيات.
شاهد أيضاً
3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة
شفا – استشهد 3 مواطنين، وأصيب آخرون بجروح، مساء اليوم الجمعة، إثر قصف طائرات الاحتلال …
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.