3:04 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قلقيلية : اجتماع لبحث الاستعدادات للاحتفال بيوم المعلم الفلسطيني

شفا – ترأس العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية اجتماعا لبحث الاستعدادات لتنظيم احتفال مركزي بمناسبة ” يوم المعلم الفلسطيني ” الذي يصادف في الرابع عشر من الشهر الجاري .
وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم يوسف عودة ، وأمين سر اتحاد المعلمين نعيم الأشقر ، ومنسقوا مجالس التعليم المجتمعي في لمحافظة.
وفي كلمته أشاد المحافظ بدور المعلم الملتزم بأداء الرسالة التربوية من خلال تربية وتعليم الأجيال وبناء شخصية الطلبة وتعزيز انتماءهم لأرضهم ووطنهم ، مؤكدا على أهمية مشاركة الهيئات المحلية ومجالس التعليم المجتمعي في تعزيز هذا الدور من خلال المشاركة في تكريم المعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني .
من ناحيته اعتبر مدير التربية يوم المعلم فرصة مناسبة لإبراز المعلم لمتميز من خلال حفل مركزي لتعزيزه وإبقاءه في مرحلة التميز والإبداع ، إضافة إلى تحفيز المعلمين لتحقيق التميز والإبداع .
من جانبه استعرض نعيم الأشقر تاريخ المناسبة واعتبرها مناسبة وطنية تأتي امتدادا لنضال الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي .
وأبدى الحضور استعدادهم للتفاعل مع الحدث تقديسا لرسالة لمعلم وتعزيزا لدوره الأصيل في التربية وترسيخ الثقافة لأجيال المستقبل .

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …