2:25 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

قلقيلية : اجتماع لبحث الاستعدادات للاحتفال بيوم المعلم الفلسطيني

شفا – ترأس العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية اجتماعا لبحث الاستعدادات لتنظيم احتفال مركزي بمناسبة ” يوم المعلم الفلسطيني ” الذي يصادف في الرابع عشر من الشهر الجاري .
وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم يوسف عودة ، وأمين سر اتحاد المعلمين نعيم الأشقر ، ومنسقوا مجالس التعليم المجتمعي في لمحافظة.
وفي كلمته أشاد المحافظ بدور المعلم الملتزم بأداء الرسالة التربوية من خلال تربية وتعليم الأجيال وبناء شخصية الطلبة وتعزيز انتماءهم لأرضهم ووطنهم ، مؤكدا على أهمية مشاركة الهيئات المحلية ومجالس التعليم المجتمعي في تعزيز هذا الدور من خلال المشاركة في تكريم المعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني .
من ناحيته اعتبر مدير التربية يوم المعلم فرصة مناسبة لإبراز المعلم لمتميز من خلال حفل مركزي لتعزيزه وإبقاءه في مرحلة التميز والإبداع ، إضافة إلى تحفيز المعلمين لتحقيق التميز والإبداع .
من جانبه استعرض نعيم الأشقر تاريخ المناسبة واعتبرها مناسبة وطنية تأتي امتدادا لنضال الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي .
وأبدى الحضور استعدادهم للتفاعل مع الحدث تقديسا لرسالة لمعلم وتعزيزا لدوره الأصيل في التربية وترسيخ الثقافة لأجيال المستقبل .

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …