4:11 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 3 شبان من العيسوية

شفا – قوات الاحتلال تعتقل اليوم الإثنين، ثلاثة شبان من بلدية العيسوية. وهم: رامي عثمان درويش (15 عاما)، ونديم محمد العيساوي (15 عاما)، ومحمد عمر درويش (23 عاما).

في سياق قريب، أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم الإثنين، عن الشيخ أحمد سلاطنة (50) عاما من بلدة جبع قضاء جنين بعد عامين من المعاناة أمضاها متنقلاً ما بين الاعتقال الإداري والحكم، ومن ثم العودة للاعتقال الإداري .

شاهد أيضاً

جدل المليارات يلاحق مونديال 2026.. و"فيفا" تكشف حقيقة العوائد الإعلانية

جدل المليارات يلاحق مونديال 2026.. و”فيفا” تكشف حقيقة العوائد الإعلانية

شفا – أثار قرار استراحات شرب المياه في كأس العالم 2026 جدلا واسعا حول أهدافه …