8:02 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 4 شبان بعد خروجهم من الأقصى

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، 3 مواطنين من القدس المحتلة.

وقالت هيئة شؤون الأسرى إن شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت ، 3 شبان فلسطينيين بعد خروجهم من المسجد الأقصى.

واشارت الهيئة إلى أن تلك القوات اعتقلت الشبّان جلال الأسمر وعلاء رشدي وفارس النتشة، عماد القواسمي، وأحالتهم للتحقيق.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …