7:16 صباحًا / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مستوطنون يضرمون النيران في سيارة جنوب الخليل

مستوطنون يضرمون النيران في سيارة جنوب الخليل

شفا – اضرم مستوطنون النيران في سيارة وخطوا شعارات معادية للفلسطينيين في منطقة واد ابو العسجا جنوب الخليل، ووقعت هذه الشعارات باسم “مستوطنو سوسيا, جماعة دفع الثمن”.

مصادر محلية ذكرت لمراسلنا في الخليل، بأن السيارة وهي من نوع “بيجو 205” قد اتت النيران عليها بعد ان اضرم المستوطنون النيران فيها، ويملكها المواطن محمود ابو سندس.

وكان مستوطنون قد أضرموا الشهر المنصرم النييان في سيارة أخرى في ذات المكان.

من جهة اخرى أعتقلت الشرطة الاسرائيلية 3 مستوطنين بعد وقت قصير من الاعتداء على ممتلكات المواطنين في بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل, وفقا لما نشره موقع “والا” العبري اليوم الاثنين.

وأشار الموقع ان المستوطنين الثلاثة من مستوطنات “بيت ايل ، كريات اربع ، يكير” حيث جرت عملية الاعتقال قريبا من بلدة الظاهرية، وعثرت الشرطة داخل السيارة التي كانوا يستقلونها على بندقية “M16” وقبعات وقفازات وسكاكين “نينجا” ، وتم تحويلهم للتحقيق في الوقت الذي تشك الشرطة الاسرائيلية بقيامهم بعديد الاعمال “الارهابية” ضد المواطنين الفلسطينيين، وسيتم عرضهم اليوم لتمديد اعتقالهم امام محكمة الصلح في مدينة القدس.

وأشار الموقع انه جرى الاعتداء الليلة الماضية على ممتلكات المواطنين في بلدة الظاهرية وجرى اشعال النار في احدى السيارات، وقد عثرت الشرطة الاسرائيلية بالقرب من السيارة على كتابات “دفع الثمن” في اشارة واضحة لوقوف المستوطنين خلف هذا الاعتداء.

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …