3:00 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وزارة الاقتصاد تتلف 33 طنا من العصائر والمخللات في الخليل

شفا – اتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في احدى شركات مدينة الخليل، 33 طنا من العصائر والمخللات منتهية الصلاحية وتالفة.

وبين تقرير مكتب وزارة الاقتصاد الوطني ان التاجر ابلغ طواقم حماية المستهلك عن الكمية نظراً لوجود خلل في جزء من الكمية، وتعرض الجزء الاخر للتلف وعلى اثر ذلك قامت الشركة بسحب جميع الكمية من السوق واتلافها من قبل الطواقم حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ويأتي ذلك بناء على التعليمات المشددة الصادرة عن وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي لطواقم الرقابة والتفتيش بشان تشديد الرقابة على الأسواق وتكثيف الجولات الميدانية والرقابية لضبط وتنظيم الأسواق وعدم التهاون مع المخالفين بالبضائع المخالفه للقوانين الفلسطينية.

وثمن الوزير تعاون التجار بالإبلاغ عن اية بضائع غير مطابقة للمواصفات الفلسطينية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي والأطقم الرقابية التي تساعد الوزارة في عمليات الضبط والإتلاف( الضابطة الجمركية، وزارة الصحة، والزراعة، ولجنة السلامة العامة، وجمعية حماية المستهلك).

ودعت الوزارة المواطنين الى التعاون التام مع طواقم حماية المستهلك، و التقدم بشكواهم مباشرة من خلال مراجعة مكاتب الوزارة في المحافظات الشمالية او عبر الاتصال على ارقام الهواتف لهذه المكاتب او الاتصال على الرقم المباشر 1700300300.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …