11:09 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

ماهر الطاهر : ميليشيا “بن غفير” تهديد مباشر لأهلنا في أراضي 1948

شفا – قال نائب الأمين العام للمؤتمر القومي العربي ماهر الطاهر، اليوم الأربعاء، إنّ تشكيل ميليشيا وعصابات ما يسمى بالحرس الوطني في الكيان الصهيوني تهديد مباشر لأهلنا في الأراضي المحتلة عام 1948 وعموم الأراضي المحتلة.

وحذر الطاهر، في تصريح صحفي، من مخاطر وتداعيات تشكيل ما يسمى بالحرس الوطني “الإسرائيلي” بمسؤولية المجرم إيتمار بن غفير، والذي يستهدف ترهيب وتهديد الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة عام 1948 و القدس وعموم الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضح أنّ “تشكيل عصابات ومليشيات نتنياهو وبن غفير الفاشية، والتي ستضم المستوطنين المسلحين في الكيان، يمثل تطورا في غاية الخطورة على الشعب الفلسطيني لأنه سيعطي رخصة من الحكومة الصهيونية لكي تمارس عصابات وميليشيات بن غفير الفاشية المزيد من عمليات القتل ضد الشعب الفلسطيني”.

وأشار إلى أنّ الكيان الصهيوني الذي يعيش أزمة وجودية عميقة وتناقضات داخلية متصاعدة يريد التغطية على أزماته الداخلية من خلال تصعيد الإرهاب ضد الشعب الفلسطيني.

ودعا كل الأحرار من أبناء أمتنا وكل القوى والأحزاب والفعاليات السياسية والنقابات بالتحرك الجاد لفضح ومواجهة هذه الإجراءات الصهيونية العدوانية، وكل أحرار العالم والأحزاب والقوى التقدمية في آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية لعزل الكيان الصهيوني العنصري وإدانة ممارساته الفاشية ضد الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الطقس : منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة

الطقس : منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة

شفا – تتأثر البلاد اليوم الثلاثاء، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس …