3:32 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة مواطنين بنيران الاحتلال شرق جباليا

شفا -أصيب مساء اليوم السبت، مواطنان شرق بلدة جباليا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت مصادر طبية أن الشابين أصيبا بالرصاص حينما كان قرب أرضهما في المنطقة القريبة من الحدود الفاصلة مع قطاع غزة.
ووصفت جراح المصابين بالمتوسطة حيث جرى نقلهما لمستشفى كمال عدوان والعودة شمال القطاع لتلقي العلاج.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …