1:23 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

حزب الشعب الفلسطيني يحيي الحزب الشيوعي البرتغالي بانعقاد مؤتمره

شفا -وجه حزب الشعب الفلسطيني وعموم أعضائه تحياته تحيات جماهير الشعب الفلسطيني للحزب الشيوعي البرتغالي بمناسبة انعقاد مؤتمرهم العام.

ووجه الرسالة د. وجيه أبو ظريفة عضو اللجنة المركزية للحزب الذي يحضر المؤتمر ممثلا لحزب الشعب الفلسطيني وجاء فيها: السيد رئيس المؤتمر العام للحزب الشيوعي البرتغالي الرفيق …….

تحيه رفاقيه من فلسطين من ارض الكفاح المتواصل ضد الاحتلال والعنصرية تحيه من الشعب الذي يواجه دبابات الاحتلال الاسرائيلي وطائراته بصدور أطفاله العارية.

الرفاق الأعزاء جئتكم خصيصا لاشارك في اعمال مؤتمركم الهام ممثلا لرفاقكم في حزب الشعب الفلسطيني ولاحييكم باسم حزبنا وباسم الشعب الفلسطيني.

جئتكم من غزه من بين الأنقاض التي خلفتها الحرب العدوانيه الاسرائيلية الأسبوعين الماضيين والتي قتلت صواريخ الاحتلال الاسرائيلي فيها ما يقارب مئتي فلسطيني نصفهم من الاطفال وجرحت آلاف آخرين ودمرت اكثر من خمسه آلاف منزل ومدرسة ومستشفي واقتلعت المزروعات وجرفت الاراضي في عدوان رهيب استخدمت فيه كل أصناف الاسلحة المحرمه دوليا مستفيده من حاله الصمت والتآمر للإمبريالية العالمية وتحالف قوي الشر والراسمالية معها.

الرفيق رئيس المؤتمر

الرفاق أعضاء المؤتمر الموقرين

كان يوم امس يوما هاما للشعب الفلسطيني في التاسع والعشرين من نوفمبر في العام 1947 اي قبل خمسه وستون عاما أقرت الجمعية العامة للأمم المتحده قرار 181 الذي يمنح الشعب الفلسطيني الحق في اقامة دولته المستقلة علي ترابه الوطني ومنذ ذلك الوقت ولمده خمسه وستون سنه لم يستطيع العالم ان يجبر اسرائيل دولة الاحتلال علي إعطاء الفلسطينيين حقهم عي ارضهم بل صمت عن جرائم الاحتلال من استيطان غير شرعي حسب القانون الدولي أضافه لاستمرار بناء جدار الفصل العنصري علي الاراضي الفلسطينية ومصادره الاراضي وطرد المواطنين الفلسطينيين منها وهدم المنازل ودور للعباده والحصار الكامل أضافه اليً الاعتداءات العسكرية الدائمة.

بالأمس فقط صوت العالم لرفع تمثيل الشعب الفلسطيني اليً دوله مراقب في الامم المتحده صحيح انها دوله غير كامله العضويه بعد ان أحبط الفيتو الامريكي القرار في مجلس الأمن العام الماضي ولكن نحن نري في هذا القرار تطورا كبيرا في مسيره التحرر الوطني الفلسطيني والتي ستتوج بالنصر لشعبنا وقضيتنا.

الرفاق الأعزاء

مره اخري اشكر دعوتكم للمشاركه في اعمال مؤتمركم واتمنى ان ينجح في نقل الحزب الشيوعي البرتغالي نقلة هامة الى الامام وان تستمر العلاقه المتميزة بين شعبينا وحزبينا.

وباسم اللجنة ألمركزيه لحزب الشعب الفلسطيني نشكر جهودكم في مساعده شعبنا وتايديكم المتواصل لكفاحنا الوطني والتقدمي وندعوكم للمشاركة في اعمال مؤتمرنا العام الذي سينعقد في الفتره القادمة لنستقبلكم بحفاوه واعتزاز علي ارض فلسطين.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …