5:51 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

المدرسة الرشيدية القدس تكرّم الفائزين في المسابقة الثقافية

شفا – كرّمت إدارة مدرسة الرشيدية الثانوية للبنين في القدس ظهر الأربعاء 116 فائزاً في المسابقة الثقافية الفصلية التي تقيمها عبر اللجنة الثقافية في المدرسة.

وجاء التكريم تتويجا لنشاطات الطلاب خلال الفصل الأول عبر المسابقة الثقافية وذلك في حرم المدرسة في القدس في أجواء احتفالية بحضور مدير المدرسة أسعد عويس ومجموع المعلمين والطلاب الفائزين وامتلأت القاعة بجموع الطلاب.

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من اللجنة الثقافية على لسان عريف الحفل المعلم فراس الكالوتي وشكر فيها مدير المدرسة على رعايته المتواصلة للأنشطة الثقافية معنويا وماديا، وأكد على فخر اللجنة الثقافية بالمشاركة الواسعة من الطلاب في هذه المسابقة الفصلية، ثم تلا الطالب محمد صب لبن من الصف الثاني عشر تلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم.

ثم خاطب مدير المدرسة أسعد عويس جموع المحتفلين مؤكدا على دور المدرسة إدارة ومعلمين في تنمية الإبداع لدى الطلاب واستثمار مواهبهم ووعد الطلبة بمراعاة ابداعاتهم وتنميتها عبر نشاطات متنوعة.

وأكد على أهمية تفعيل المكتبة المدرسية ووعد بتجهيزها خلال العام الدراسي الحالي لخدمة الطلاب، وهنّأ الفائزين على جهودهم وبارك للمعلمين عامة وأعضاء اللجنة الثقافية خاصة المعلمين والمعلمات عماد محيسن، ياسمين أبو ارميلة، سليمان نجم، بشير خليل، فراس الكالوتي، فادي أبو شخيدم، محمد عميرة على جهودهم ونشاطاتهم وأثنى على دورهم في غرس الثقافة في قلوب الطلاب، تلا ذلك إلقاء كلمة باللغة الإنجليزية رحب فيها الطالب محمد عبد ربه من الصف العاشر بالحضور وبين أهمية العلم والثقافة.

وبعدها قام مدير المدرسة أسعد عويس ونائبه داود أبو سرية وعضو اللجنة الثقافية سليمان نجم بتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين، وختم الحفل بتوزيع الحلويات على الحضور.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …