9:06 مساءً / 23 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

مظاهرات حاشدة بميدان الشون بالمحلة تطالب بإسقاط النظام وتردد “الإخوان كاذبون”

مظاهرات حاشدة بميدان الشون بالمحلة

شفا – شهد ميدان الشون بالمحلة مسيرات حاشدة للاحزاب السياسية والقوى الثورية والحركات الشبابية والتي تطالب بإسقاط الإعلان الدستوري وإسقاط حكومة الدكتور هشام قنديل في جمعة حلم الشهيدوطالبوا بالقصاص للشهداء .

حيث شهد الميدان حشود هائلة وانضم اليهم الالتراس المحلاوى والاهلاوى بجانب القوى الثورية والاحزاب السياسية وحركة 6 ابريل وشباب المحلة الثائر ورفعوا اللافتات يسقط الاعلان الدستورى “يسقط يسقط حكم المرشد” إخوان كاذبون ” .
طافت المسيرات ميدان الشون وشارع البحر الرئيسي وأمام مسجد عبد الحي خليل انطلقت المسيرات من مسجد قادوس والباشا الى ميدان الشون رافعين علم مصر واعلام حركة 6 ابريل والحركات الأخرى .
تعطلت حركة السير بالمدينة نتيجة التزاحم الشديد للمتظاهرين المطالبين بإلغاء الإعلان الدستوري وإسقاط النظام .
في الوقت الذي قامت فيه مديرية أمن الغربية قد فرضت إجراءات أمنية مشددة لتأمين المظاهرات خشية حدوث أي مصادمات وتم نشر قوات الامن داخل الأقسام ووضعها على أهبة الإستعداد للتحرك فور حدوث أي مصادمات .

كما أنتقل اللواء حاتم عثمان الى قسم ثان المحلة لمتابعة المسيرات بينما كان العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية يتابع الأحداث والمظاهرات من قسم أول لتأمين المنشأت الحيوية والمصالح الحكومية وغيرها من المنشأت الخاصة والعامة كانت مدينة المحلة قد شهدت قيام جماعة الإخوان المسلمين والمسئولين عن حزب الحرية والعدالة نقل مقر الحزب من شارع وابور النور بالمحلة ورفعوا اللافتات الخاصة بالحزب وتم نقله الى مكان أخر عن المنطقة التي شهدت أحداث شغب وعنف الأيام الماضية .

شاهد أيضاً

6 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

شفا – يواصل ستة أسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بينهم أسيرة معركة الأمعاء الخاوية؛ رفضًا …