10:07 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تحرق ابنة زوجها وترغمها على شرب المنظفات بالخُبَر

9998353134

شفا – أحالت شرطة الخُبر مواطناً وزوجته “مغربية الجنسية” إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام؛ للتحقيق في واقعة تعنيف ابنة المواطن الطفلة ريم (7 سنوات)، التي ترقد في مستشفى الملك فهد التعليمي بالمحافظة؛ لتتلقى العلاج، بعد تعرضها للضرب والحرق من زوجة أبيها، التي تسكن معها في منزل واحد إلى جانب والدها واثنين من إخوتها.

وتدرس “ريم” بالصف الأول الابتدائي، واكتشفت إحدى المعلمات آثار ضرب وحرق على جسدها، وحرمانها من الأكل من زوجة والدها؛ فأبلغت الجهات المختصة بذلك.

وأكد أحد أقارب “ريم” صحة ما تعرضت له من عنف من زوجة والدها، خاصة بعد طلاق والدتها، وحصول والدها على حكم قضائي بحضانة “ريم” بعد رفع دعوى قضائية ضده من طليقته.

وقال قريبها إن “ريم” تعرضت للضرب المبرح والحرق وإجبارها من زوجة أبيها على تناول بعض المنظفات، مثل “تايد”، دون أي تدخل من والدها.

من جانبه قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، المقدم زياد الرقيطي،: ورد الأسبوع الماضي بلاغ لشرطة الثقبة بمحافظة الخُبَر عن وجود طفلة في السادسة من العمر معنَّفة من قِبل زوجة والدها؛ فتم استدعاء الطفلة ووالدها وزوجته، وإرسال الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حين تمت إحالة الأب وزوجته إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

شاهد أيضاً

الثقافة : انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان الفيلم الفلسطيني في رومانيا

شفا – انطلقت فعاليات مهرجان الفيلم الفلسطيني في العاصمة الرومانية، بوخارست، مساء اليوم الخميس، وذلك …