9:29 مساءً / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تغلق المدخل الشمالي لمدينة الخليل

شفا – أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني أغلقت المدخل الشمالي لمدينة الخليل.

وبينت المصادر، أنّ قوات الاحتلال أغلقت المدخل الشمالي للمدينة (بيت عنون)، كما أغلقت الطريق الرابط بين المدينة وبلدات حلحول، وإذنا، وترقوميا.

وتنفذ قوات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، سياسات تعسفية ممنهجة بحق الأهالي بهدف تحويل العيش في المدن الفلسطينية إلى جحيم، في محاولة بائسة إلى عرقلة الحياة اليومية لأهاليها.

شاهد أيضاً

موشيه يعالون : المستوطنون الإرهابيون نازيون وينفذون هجماتهم بتشجيع الحكومة

شفا – شبّه وزير الأمن الإسرائيلي الأسبق، موشيه يعالون، المستوطنين المتطرفين الذين يرتكبون اعتداءات إرهابية …