4:06 صباحًا / 18 يوليو، 2024
آخر الاخبار

عرين الأسود توجه رسائل للمقاومين وحاضنتهم الشعبية والاحتلال

شفا – قالت مجموعات عرين الأسود، إن معركتنا مستمرة ونُعيد القول لمن لم يسمع صوتنا جيداً ، واهمٌ من يظن بأن المقاومة ستنتهي بقتلنا أو اعتقالنا ، واهمٌ من يظن بأن عرين الأسود والمقاومة كلها ستُهزَم أمام عدوٍ جبان ومؤامرات دنيئة، فأي قوةٍ هذه التي ستقف أمامنا.

وأضافت: كنتم ولا زلتم الحاضنة الشريفة الأكبر والأقوى التي تلتف حولنا، لكم علينا أن لا نلقِ السلاح ولا نبرح الجبل، وسنكون دوماً أمامكم لندافع عن وجودنا الذي استخفّ به العالم كله، سندافع عن كرامتنا التي يمسّ بها الاحتلال وأعوانه وسنقطع أيديهم وأرجلهم التي تقودهم لزعزعة حياتنا وقتل أبنائنا.

وتابعت: مُطالبون الآن وأكثر من أي وقتٍ مضى لرص الصفوف ونبذ الخلافات الحزبية والعشائرية والتوحّد خلف المقاومة لأنها درعكم وسيوفكم وقوتكم وكرامتكم.

ووجهت رسالة إلى الشباب الثائر بالقول: يا من اتخذت قرارك برجولة، أنت منّا ونحن منك، ودماؤنا واحدة، خطط جيداً باغتهم واضربهم في مقتل، وكن على ثقة بأن طريقك هو طريق الحق ولا يسلكه إلا الرجال.

وفي هذا السياق أضافت: أنتم في عيوننا وقلوبنا وكلنا ثقة بكم ، في حال دخول قوات الاحتلال كونوا معنا في الميدان بأصواتكم بتكبيراتكم بحجارتكم بزجاجاتكم الحارقة بإطاراتكم الملتهبة ، كونوا معنا يداً بيد وكتفاً بكتف لندافع عن وجودنا وعن كرامتنا، أما مهاجمة الاحتلال في أماكنهم ومعسكراتهم وحواجزهم فنحن نتكفل بذلك .

وفي رسالة إلى كل من يحمل سلاحًا قالت المجموعات: من يمتلك سلاحاً ولا يجرؤ على الخروج به لمجابهة العدو الذي يستبيح دمنا ومقدساتنا وأرضنا، نعلم بأن فيكم الرجال الأحرار وتنتظرون الفرصة المناسبة ، هذا وقتك يا أخي انهض وانفض عنك غبار الذل ، فمكانك ومكانتك أرقى من أن تعيش حياة الذل بقرارٍ من أحد.

وفي رسالة للاحتلال، قالت: واهمون أنتم يا أوهن من بيت العنكبوت، جميعاً وقلوبكم شتّى وبأسكم بينكم شديد وننتظر على أحر من الجمر حربكم الداخلية واقتتالكم، وإنما نعدّ لكم عدّا ، وستدفعون قريباً ثمناً باهظاً بحجم الألم الذي زرعتموه في قلوبنا، ستتلقون الضربة من حيث لا تعلمون فادرسوا أمركم جيداً وتحصّنوا قدر الإمكان وسنذكّركم قريباً بهذا السطر من هذا البيان.

شاهد أيضاً

منظمة التحرير تثمن دور الصين في دعم حقوق شعبنا

منظمة التحرير تثمن دور الصين في دعم حقوق شعبنا

شفا – عقدت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اجتماعاً اليوم الأربعاء الموافق 17/07/2024، حيث استمعت …