11:28 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

رئيس بلدية أريحا يستقبل السفير الروسي لدى السلطة

شفا – استقبل رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة السفير الروسي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية الكساندر رادكوف يرافقه مكسيم رومانوف السكرتير الثاني في الممثلية الروسية وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك والتنسيق الدائم بما يتعلق بالمتحف الروسي باعتباره مؤسسة رائدة ومميزة في المدينة تقدم خدماتها للسياح والزوار.

وشدد رئيس البلدية محمد جلايطة على عمق العلاقات الثنائية التي تشهد تطورا عمليا خاصة من خلال المتحف الذي اصبح عنوانا بارزا في المدينة.

وأضاف جلايطة ان العلاقة بين الشعبين الروسي والفلسطيني متينة وقوية وهناك دلائل على هذه العلاقة ابرزها التواجد الروسي في فلسطين والمشاريع الثقافية والتنموية التي تقدم خدماتها لابناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح جلايطة ان البلدية جاهزة للتعاون مع الجانب الروسي فيما يتعلق بالمتحف الروسي وبحث كافة القضايا التي تساهم في ازدهاره وتطوره الدائم.

بدوره شدد السفير الروسي الكساندر رادكوف على عمق العلاقات بين الطرفين وأهمية استمرار هذا التعاون لما فيه مصلحة الطرفين، وأهمية التنسيق والتعاون المشترك لإنجاح المشاريع المشتركة.

وأضاف السفير رادكوف ان مدينة اريحا تتمتع بتاريخ عريق يمكنها من الانفتاح على دول العالم ووجود المتحف الروسي في المدينة انجاز يخدم الطرفين الفلسطيني والروسي.

وحضر هذا اللقاء نائب رئيس البلدية جودة اسعيد ومدير البلدية ايسر البرهم.

شاهد أيضاً

المحافظ كميل ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والشخصيات الاعتبارية يقدمون التهنئة لوزير الاقتصاد الوطني م. العامور برام الله

شفا – قدم محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، اليوم الخميس، على رأس وفد …