3:27 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين التقنية العروب في احضان مؤسسات محافظة الخليل

شفا – قام اليوم الأربعاء وفد من كلية فلسطين التقنية العروب ترأسه عميد الكلية الدكتور مهيب أبو لوحة وضم كل من رئيس العلاقات العامة الأستاذ عبد المنعم زاهدة ومدير مكتب التعليم العالي في الخليل المهندس علاء الدين هايل الجعبري وعدد من طلبة قسم تكنولوجيا الإعلام، بزيارة بلدية الخليل لتقديم التهاني لرئيس البلدية الجديد الاستاذ الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي بمناسبة انتخابهم لعضوية المجلس البلدي.

حيث ناقش الطرفان سبل تعزيز العلاقات المستقبلية وآليات الارتقاء بهذه العلاقة من اجل خدمة المجتمع المحلي , وفي نهاية اللقاء قام عميد الكلية بتسليم الزعتري هدية تذكارية تقديرا لدوره في خدمة التعليم العالي الفلسطيني الحكومي والأهلي خصوصا وخدمة المجتمع الفلسطيني عموما.

وفي زيارة عمل قام بها وفد من الكلية ترأسه عميد الكلية الدكتور مهيب أبو لوحة وضم كل من عيد المنعم زاهدة مسئول العلاقات العامة في الكلية والمهندس علاء هايل الجعبري مدير مكتب التعليم العالي في الخليل إلى مديرية أشغال وإسكان محافظة الخليل، التقى خلالها مدير المديرية المهندسة هناء شاهين وكادر المديرية.

يذكر أن الكلية بصدد إنشاء مباني جديدة من اجل توسيع قدرتها الاستيعابية للطلبة والمتزايدة سنة بعد أخرى، حيث تهدف من خلال مثل هذه الزيارة إلى التنسيق مع أصحاب الاختصاص في مجال الإنشاءات ومن أهمهم مديرية الأشغال العامة في المحافظة.

وتعزيزا للتعاون التاريخي المشترك بين الكلية وبلدية بيت أمر باعتبارها أهم مؤسسات المجتمع المحلي المحيطة بالكلية، قام وفد من الكلية برئاسة عميدها الدكتور مهيب أبو لوحة وضم كل من الأستاذ عبد المنعم زاهدة مسئول العلاقات العامة وعدد من طلبة قسم الإعلام بزيارة إلى بلدية بيت أمر، حيث التقى الوفد رئيس البلدية الأستاذ حابس العلامي وعدد من أعضاء البلدية.

وفي بداية اللقاء رحب العلامي بوفد الكلية مثمنا له هذه أللفتة ومشيدا بدور الكلية في تطوير قطاع التعليم التقني في فلسطين.

ثم تطرق د. أبو لوحة إلى طرق تعزيز العلاقة بين الطرفين شاكرا للبلدية دعمها المتواصل للكلية أملا أن يستمر هذا التعاون لتحقيق الفائدة للمجتمع المحلي.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …