3:47 مساءً / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

عقد الاجتماع السنوي للنقابة العامة لأصحاب شركات الغاز

شفا – عقدت النقابة العامة لشركات الغاز اجتماعها السنوي العام يوم الثلاثاء الموافق 27/11/2012 بحضور كامل أعضاء الهيئة العامة وبحضور رئيس الهيئة العامة للبترول فؤاد الشوبكي حيث تم مناقشة الصعوبات التي تواجه هذا القطاع الهام ومستقبله وسبل تطوير.

وقد افتتح أسامة مصلح رئيس النقابة اللقاء موضحا أهمية هذا القطاع خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الاقتصاد الفلسطيني ممثلا بالقطاع الخاص مثمنا الدور الهام الذي تقوم به الهيئة العامة للبترول لتطويره والرقي به بإدارة الشوبكي.

حيث تم استعراض دراسة أولية تم إعدادها عن مشاكل القطاع ومستقبله وأسس وهيكلية تطويره وتوسيع مجالات عمله والتي تخص في مجال عمل القطاع وبشكل جماعي وتم الاتفاق على البدء بإعداد الدراسات وتشكيل اللجان لوضع الأسس الأولية من اجل تنفيذها مطلع العام القادم لتقديم خدمة أفضل للمواطن والشركات والجهات الرسمية وعلى رأسها الهيئة العامة للبترول.

وقد تم عقد لقاء مفتوح مع الشوبكي الذي تفهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع كما وأكد على جاهزية الهيئة لدخول موسم الشتاء وأشاد بالدور الذي تقوم به النقابة والانجازات التي حققها هذا القطاع لا سيما سعيهم المتواصل نحو تنظيم عمله وتطويره والالتزام بمتطلبات السلامة العامة والمواصفات والأنظمة والقوانين الصادرة عن الهيئة العامة للبترول.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …